عبارات تسويقية جذابة للعطور ومحتوى كلمات جميلة للعطر

 نسخ محتوى عبارات تسويقية أو صيغة اعلان وصفي جاهز للعطور من مواقع أخرى لكتابة كلمات وعبارات ترويجية تشويقية واعلانية للعطور؟ مع أو ضد؟ طبعا لا؟ حسنًا ، أنت تعلم الآن فانتبه.

عبارات-كلمات-نموذج-محتوى-بوستات-للعطور

فيما يتعلق بالتسويق الرقمي بالمحتوى الناجح لمتاجر ومحلات العطور ومستحضرات التجميل ومنتجات البخور ، من المغري أن تكون راضياً عن استخدام النص التسويقي الوصفي والبوستات التي توفرها العلامة التجارية الخاصة بك. برأيك، من أفضل من مصمم عطور ديور للحديث عن جودة منتجات العطور في ديور؟

تعتبر جوجل نسخ المحتوى التسويقي أو الكتابي الموجود بالفعل على مواقع أخرى محتوى مكررًا. و هذا غير محبب لجوجل ويعرضك لمساءلة قانونية مرتبطة بحقوق الملكية الفكرية.

ان النسخ والصق للعبارات التسويقية للعطور و للبخور لن يسمح لك هذا أبدًا بالتميز عن منافسيك ، الذين يفعلون نفس الشيء تمامًا مثلك ، بسبب ضيق الوقت أو قلة الدراية .

الحل للتسويق الرقمي وكتابة نماذج عبارات و كلمات جميلة وحلوة جذابة للعطور هو أن تقوم بإنشاء المحتوى الوصفي و التسويقي الخاص بك ، ووصف العطر الخاص بك ، والمقالات الترويجية الخاصة بك المحسنة لـ Google حول هذا الموضوع .

إن كنت عاجز عن كتابة نموذج محتوى وصفي وتسويقي للعطور لضعف قدرات التعبير اللغوي لديك لا تبحث عن نماذج جاهزة ليكون ذلك مكرر ، يمكنك الاستعانة بكتاب المحتوى ونحن في دؤوب نقدم خدمات مرتبطة  بكتابة العبارات التسويقية للعطور أو اي منتج آخر بشكل احترافي وحصري  مخصص لك .

كيف تكتب عبارات تسويقية للعطور 

هل انت صاحب محل او متجر عطور؟ وتحتاج كلمات ناجحة وعبارات تسويقية للعطور جذابة ، تريد كتابة وصياغة نموذج اعلان تسويقي عن العطور وخانتك امكانياتك اللغوية في كتابة بوستات تويتر أو عبارات تشويقية ترويجية للعطور ،هنا في هذا المقال ستجد ما يسرك من افضل عبارات وكلمات جذابة تسويقية للعطور ملفتة للانتباه حتى تستطيع انشاء بوست ترويجي او صياغة اعلان لجلب الزبائن .

هل تعلم أن كتابة محتوى او بوست أو كلمات وعبارات تسويقية للعطور هو تمرين ذهني محفوف بالمخاطر ، والعديد من المزالق في انتظارك؟.

فيما يلي أهمهما:

التراكيب المنسوخة والمحتوى غريب الأطوار

ليس من غير المألوف ، عند تصفح المقالات والبوستات المنشورة على العطور ، أن تصادف تراكيب كلمات وعبارات مختلفة تمامًا من موقع إلى آخر لنفس العطر. هذه هي الطريقة التي يتحول بها الخزامى إلى الفانيليا والسوسن إلى الورد. ألا تعتقد أن الرجوع إلى المعلومات التي قدمتها العلامة التجارية هو القاعدة.

الهفوات اللطيفة والمبتكرة للغاية

غالبا نفس العبارات والكلمات التسويقية للعطور تتكرر شهوانية ، زجاجة مصممة ، نضارة مكثفة ، هدف للرغبة ، بداية مبهرة ، عصير فوار ، المرأة المغرية والغامضة … وفقًا لتقديراتنا ، كل هذا قد قيل بالفعل ألف مليار مرة السنوات 90.

التكوين المثالي لنموذج محتوى تسويقي وصفي ناجح للعطور 

أنا أجزم إنه تحدٍ حقيقي أن تكتب عبارات ترويجية ناجحة للعطور والبخور ،لأنه ليس كل  كاتب محتوى  متخصصًا في الكتابة التسويقية الاعلانية والتجارية. إن الصعوبة تكمن في أن صناعة العطور هي مجال تقني للغاية وفي نفس الوقت مجال شاعري للغاية.

يتم تعريف وصفي كل نوع عطر بعدة عناصر:

  1. تكوينه ، لتبدأ: النوتة العليا ، النوتات القلبية ، النوتات الأساسية.
  2. تركيز العطر: أو دو تواليت ، أو دى بارفان ، أو فريش ، أو دو كولون لا تحتوي جميعها على نفس تركيز العطر ، وبالتالي ليس نفس قوة حاسة الشم ،
  3. عالمها: احتفالي ، يشبه الحلم ، مطمئن ، رياضي …
  4. الرجل أو المرأة المقصود بها: منفتح ، لاعب ، مغوي ، متحفظ ، …

الالهام في التسويق والاعلان عن العطور 

لا تتردد بعض العلامات التجارية في التواصل بشأن أحد المكونات الرئيسية ، أو تقديم محتوى لتنغمس في عالم العطور. هذه هي حالة عطر Sauvage: حيث يذهب Dior إلى أبعد من ذلك لعرض الانغماس في صحراء Joshua Tree ، التي تعمل كإعداد لحملتها الإعلانية ، باستخدام خوذة الواقع الافتراضي.

حول الالهام في مجال العطور في الاعلانات التجارية  ، سيكون هناك الكثير لقوله ، خاصة عندما يتعلق الأمر بشخصية معروفة مثلا تعرض عطرك أو مؤثر . لأن الاختيار يخبرنا كثيرًا عن هدف العطر ، وعن أسلوب وشخصية الشخص الذي يُقصد بالعطر – أو ماء التواليت -.

أخيرًا ، يُرسل السكريبت أيضًا رسالة. سواء أكان ذلك على ورق لامع أو في بقعة تلفزيونية ، سوف ننتبه إلى بعض النقاط:

  • هل الملهمة ممثلة بمفردها ، مصحوبة؟
  • هل المشهد غامض ، فكاهي ، شعري؟
  • هل المشهد موجود في بيئة طبيعية ، حضرية ، مستقبلية ، تقليدية؟
  • كل شيء يساهم في إضفاء الطابع الشخصي على العطر ، وفي استحضار الكون ، والأسلوب ، وحتى لحظة في الحياة.

عبارات ترويجية جذابة للعطور

العطور عالم واسع والتعامل معها كمشتر أو بائع يحتاج لخبرة وذوق وأنت كصاحب محل أو مشروع للعطور، إن كنت تريد التحسيس بجودة ما تبيعه ستحتاج حتما الى العبارات التسويقية للعطور فهي المفتاح السحري لجذب المزيد من العملاء والزبائن لمتجر العطور.

 فمن خلال تضمين عبارات ترويجية جذابة للعطور ضمن اعلانتك أو في المحتوى التسويقي لمتجرك ستنفرد بتطبيق احد اهم استرتيجيات التسويق الحتوى للتحسيس بالبراند .

ان القيمة المضافة التي ستعطيها العبارات التسويقية الجذابة والمكتوبة بالشكل الابداعي للعطور لمتجرك ستجعله أكثر احترافية خاصة اذا انتقيت كلمات ناجحة ملفتة للانتباه عن العطور و ووفقت في ايجاد بوستات تويتر أو فيسبوك أو موقع الويب لتصنع الفارق بين منافسيك بجلب المزيد من الزبائن .

ملاحظة: من المستحسن أن تجرب منتجًا بنفسك قبل الحديث عنه. على الرغم من أن هذا مجال شخصي تمامًا ، إذا اختبر كاتب المحتوى العطر أو ماء التواليت بنفسه ، فسيظهرتأثير العطر في عباراته التسويقية  ، . لذلك سيبدو محتوى النص الوصفي أكثر طبيعية وأقل تنسيقًا.

اترك ردّاً

اتصل
يمكنك التواصل معنا لطلب خدمة أو استشارة تسويقية.