عبارات تسويقية ناجحة للعود وللبخورالعربي

لن يكون تحدي كتابة كلمات ناجحة وعبارات تسويقية للبخور وللعود لجذب الزبائن و محتوى تسويقي يستهدف بيع منتجات اجود انواع البخور والعود والمسك وجلب انتباه الزبون على السوشيال ميديا صعبا على الاقل بالنسبة لي . فلا تختلف جمالية العطورات عن ابداع الروائح الزيتية المنبعثة من العود ومن البخور العربي ، لهذا اي تناسق في العبارات التحفيزية والجمل والكلمات التسويقية الناجحة سيمزج بين البيت العربي الاصيل الذي ستنبهر عند دخوله بروائح جدة مثيرة وعتيقة لزمن جميل و بين لمسة صاحب شركة تصنيع افضل انواع البخور والعود في خلطة سرية من اجود الاعشاب الطبيعية اللبان المسك الخزامي…….. والزيوت العطرية .

عبارات تسويقية تجارية


 

بالرغم من اني من الجزائر الا انني حضيت ببعض البخور العطري من دولة قطر ، والحقيقة تقال رائع رغم سعره الباهض الا انه بالمقارنة مع الاحساس الذي يتركه بالنقاء في بيتك والسعادة والطمأنينة ساقول يستحق هذا الثمن واكثر .

فالاشخاص التي تؤمن بالجمالية و الديكور الكلاسيكي الذي لا تنتهي صلاحيته ابدا ، لا يخلو منزلها من عبوة للبخور وللعود العربي ، كنوع من ترسيم المعتقدات بكومة من الدخان تتدفق من بخارة تقليدية او كهربائية كل ليلة خميس في الاسبوع لكل عروس عربية. 

اما العبارات والكلمات التحفيزية  للعود وشد انتباه الزبون، فهي لها نكهتها الخاصة خاصة في المولد النبوي الشريف ، كلما كانت الجودة كانت الصفقة مربحة لبيع العود العربي ليس فقط في السوبرماركات والمحلات المتخصصة بل حتى في ازقة الوطن العربي في ايادي اطفال الرعاية الالاهية .


عبارات تسويقية للبخور وللعود

اذا كنت صاحب شركة لتصنيع البخور و المسك والعود وتحتاج حقا الى محتوى تسويقي و عبارات تسويقية ناجحة للبخور وكلمات تحفيزية تجارية للعود فنحن يمكننا تقديم نماذج رائعة تجعل العملاء يتخذون اجراء الطلب و الشراء لمنتجاتكم .


 

سنقول لك على عجالة :

البخور احساس متكامل بدفء الزمن الجميل .

العود روائح تعازل جدران منزلك لتشعرك بالحب .

…………….للمزيد من عبارات وكلمات للبخور وللعود والمسك تواصل معنا .

 كتبه………………………………………………………………………. سمية .

تعليق واحد

  1. المكان الذي تنتشر فيه رائحة العود والبخور، بيت مصان بالحبّ من شرّ الحسد.

    إهد من تحبّ بخورا.. سيذكرك ما فاح بالطيب المكان

اترك ردّاً

اتصل
يمكنك التواصل معنا لطلب خدمة أو استشارة تسويقية.