موقع بعيد اروع فكرة مبتكرة وفرص للعمل عن بعد من المنزل في 2020/2021

موقع بعيد لفرص العمل من المنزل عن بعد المميز الآتي من بعيد في 2020/2021 ؟ اقل ما يقال منبهرة جدا من الموقع الجديد الذي تم اطلاقه من طرف شركة حاسوب الموثوق بها ، بعيد صراحة بعيد فعلا في تصوره عن كل مواقع العمل من المنزل عن بعد في الوطن العربي المرتبطة بهذا المجال حتى عن خمسات و مسقل لذات الشركة ، اجده من اجمل الاهداف الراقية لتمكين العلاقة الافتراضية بين المدير و الموظف و تحقيقها بجدية واضحة وفقا لشروط  مستوفاة قبل التقدم بالطلب .

رغم انطلاقته مع بداية سنة 2019 الا انني لم انتبه للايقونة على موقع خمسات الا منذ يومان اي بتاريخ 25 جاني 2019 ، ما شدني ايضا فعلا هو الاسم فهو حقيقة اسم رائع ممتاز براند ، اسم موقع كبعيد لو اقترحته انا لاحد العملاء لقال سخيف على غرار ***** ، ماذا نفعل مع بعض العقول التي رسخت لها بعض المدونات خلفية خاطئة عن الاسم البراند فجعلته مرتبطا بالكلمة المفتاحية .


موقع بعيد للتوظيف


هذا تصوري للاسم بعيد رسالة بعيدة لاجمل الحلول للحصول على وظائف حقيقية و بعيد لاصحاب الاعمال لتوظيف مثمر للكفاءة التي يبحثون عنها كل هذا ضمن حقول البعد الافتراضي التي تم قصها لتمكين الحرية في المكان و الزمان الانسب للتواصل بين صاحب الوظيفة و المترشح للوظيفة .

و حد كتابتي هذه الكلمات راجعت بعض عروض الوظائف ، كلها ممتازة و لمن لديه الوقت الكافي او يبحث عن الجدية و الشغل و العمل من البيت لسنة 2019، فهو اجمل استثمار  من المنزل و خاصة للسيدات ، فيكفيك حاسوب و مكتب و متر مربع مساحة في منزلك ، لتبدأ رحلتك في جني الارباح و التقيد الوظيفي المثمر ، و ما شذني اكثر الوظائف المقترحة من شركة حاسوب، لانني بيوم ما كنت اطمح لاكون ضمن فريق عمل خمسات و لما لا ضمن ادارتها .

و لكن عندما رايت شروط العمل و تحديدا الثمانية ساعات كاملة و سرعة النت اصبت بنكسة ، فارتبطاتي الشخصية الاسرية و بعض مشاريعي الخاصة ، لا تسمح لي بكل هذا الوقت امام الحاسوب و لا اتحدث عن سرعة النت بالجزائر الكارثية  فهي من سيء لاسوء ، ننتظر الافراج عن الالياف المنتظرة لزيادة التدفق ......هذا ايضا ربما سيكون املا مبتورا حسب اعتقادي .

و بالرغم من الاحباط ، شعرت فعلا ان بعيد سيكون رائع لو لخصنا مفاهيم الجدية و الالتزام فيه ، فالشخص الذي سيدفع 49 مقابل وضع وظيفة في موقع هو شخص جاد فعلا و يبحث عن الجادين و الملتزمين ، و و اضح قطعا ان من سيتقدمون سيكونون ايضا جادين و لن يكون امامهم اي تعذر لان نص الشروط واضحة قبل التقدم .

و هذا برأي الشخصي يدل على ان الموقع سيرسم عقود ممتازة للشباب العربي البطال و الذي فعلا لديه رغبة حقيقية بالعمل اونلاين. .

إرسال تعليق

0 تعليقات