أفضل نماذج تسويق ناجحة عبر تحسين محركات البحث

إن كنت تبحث عن  نماذج تسويق ناجحة عبر تحسين محركات البحث، فدعني اعلمك ان متطلبات التسويق عبر تحسين محركات البحث ، يعد الان من بين اهم وسائل التسويق الالكتروني ، هناك عدة نماذج تسويق ناجحة عبر تحسين محركات البحث خاصة بي ، من مختلف الشركات و الاشخاص ، كان المطلوب يها التسويق بالمحتوى عبر تحسين محركات البحث ، وكان استهداف لكلمات مفتاحية ترتبط بمنتجات الشركة او ما يقدمه الاشخاص من خدمات .
متطلبات تحسين محركات البحث


كمقارنة جميلة بين استهداف نماذج تسويق ناجحة عبر تحسين محركات البحث من خلال حملات جوجل ادوردز أو تلك التي هي مرتبكة بالتسويق عبر المحتوى الحصري من خلال مقالات بعينها او من خلال مقالات تسويقية ، كانت التجربة رائعة ، فأحد العملاء لديا اقترحت عليه شراء خدمات جوجل ادوراردز لاستهداف كلمة معينة و عنوان معين من موقعه ، و كان هذا الاقتراح ناجم برغبة من العميل من تعجيل ترتيب الموقع في جوجل ، كانت ميزانية باهضة ما يقارب 50 دولار لسبعة ايام ، و اعلم ان هناك من اصحاب الشركات و المواقع من يدفعون نفس الميزانية ليوم واحد فقط على جوجل ادوراردز .

والنتيجة على العكس تماما الموضوع الذي كان بالصفحة الثانية للبحث تراجع لاخر الصفحة الثالثة من البحث ، بعد ان كان يزحف بشكل طبيعي للمراتب الاولى للبحث .

من خلال هذه التجربة و بالرغم من اهمية جوجل ادوردز كنموذج  تسويق ناجح عبر تحسين محركات البحث، لأنه افضل من التسويق عبر البريد او الشبكات الاجتماعية ، لأنه يستهدف الكلمة حسب الطلب ، بينما وسائل التسويق الاخرى لا تدري متى انتهى العميل من الطلب و لا طلباته الجديدة لاستهدافها .

فإن التفكير في تحويل هذه الميزانية الى مواضيع حصرية للشركة او الموقع من خلال كلمات مفتاحية مستهدفة و كلام تسويقي ، يضمن نتائج افضل عبر تحسين محركات البحث من حملات جوجل ادورردز، ف50 دولار  يمكنني شخصيا ان اقدم لك بها مقالات حصرية سواء تسويقية من 300 كلمة مع منافسة على صفر  أو استهدافية من 500 كلمة .

و يمكنك مراجعة نماذج  التسويق الناجحة عبر تحسين محركات البحث  المرفقة بهذا الموضوع للتأكد من صحة كلامي و مدى فاعلية استهداف العملاء بتحسين محركات البحث من خلال مقالات تسويقية للشركة .

إرسال تعليق

0 تعليقات